رياضة

موعد مباراة إسبانيا والسويد في يورو 2020 والقنوات الناقلة

يستهل منتخب إسبانيا، البطل التاريخي لكأس الأمم الأوروبية بالشراكة مع ألمانيا، أولى مبارياته في يورو 2020 بمواجهة نظيره السويدي.

وكانت البطولة انطلقت يوم الجمعة الماضي بمواجهة إيطاليا أمام تركيا على ملعب الأولمبيكو بروما، وانتهت بفوز الآزوري 3-0.

وتقام النسخة الحالية من كأس أمم أوروبا للمرة الأولى في 11 مدينة مختلفة، خلال الفترة من 11 يونيو/ حزيران الحالي وحتى 11 يوليو/ تموز المقبل.

وسيواجه المنتخب الإسباني نظيره السويدي “الإثنين” ضمن مباريات المجموعة الخامسة، التي ستنطلق في اليوم ذاته بمباراة بولندا أمام سلوفاكيا.

موعد مباراة إسبانيا والسويد في بطولة اليورو 2020

من المنتظر أن تقام مباراة إسبانيا ضد السويد في العاشرة مساء الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، الـحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، على ملعب لاكارتوخا في إشبيلية بإسبانيا.

ويتطلع المنتخب الإسباني الأكثر تتويجا بلقب كأس أمم أوروبا بالتساوي مع ألمانيا، في بدء مشواره بشكل مثالي، خاصة وأنه يخوض البطولة بقائمة جديدة شابة مع المدير الفني لويس إنريكي، بينما يرغب المنتخب السويدي في تحقيق الفوز وفرض اسمه على الساحة الأوروبية في النسخه الحالية من اليورو.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والسويد في بطولة اليورو 2020

ستقوم قنوات “بي إن سبورتس ماكس 1″ و”بي إن سبورتس ماكس 2″ و”بي إن سبورتس 4K HDR” بنقل المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الإثنين سيشهد إقامة مباراتين أخريين في البطولة، بين بولندا وسلوفاكيا في المجموعة الخامسة، وجمهورية التشيك واسكتلندا في المجموعة الرابعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق