رياضة

وكيله يوضح.. هل اقترب حكيمي من باريس سان جيرمان؟

علق وكيل أعمال أشرف حكيمي نجم إنتر ميلان الإيطالي على الأخبار المتداولة مؤخرا بخصوص قرب انتقال اللاعب لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وظهر اسم حكيمي بين عدد من نجوم إنتر ميلان الذين قد يضطر النادي للتخلي عنهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لحل مشاكله المالية، واقترن اسم الظهير الأيمن المغربي بالرحيل إلى سان جيرمان أو بايرن ميونخ الألماني.

وكانت عدة تقارير في إيطاليا وفرنسا أشارت إلى أن حكيمي توصل بالفعل إلى اتفاق على البنود الشخصية في عقده مع باريس سان جيرمان، لكن الإنتر رفض العرض المقدم من النادي الفرنسي والذي بلغت قيمته 60 مليون يورو، حيث يريد “النيرازوري” 80 مليون يورو على الأقل.

وقال أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال حكيمي، في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لا توجد مفاوضات مع باريس سان جيرمان، لا يوجد شيء كهذا على الأقل في الوقت الحالي”.

وأضاف: “ما أثير عن وجود اتفاق مع النادي الفرنسي بشأن الشروط الشخصية في عقد حكيمي ليس صحيحا، أشرف يشعر بالسعادة في الإنتر”.

لكن في ختام تصريحاته المقتضبة لمح وكيل حكيمي إلى احتمالية رحيله عن إنتر ميلان بنهاية المطاف، حيث قال بخصوص بقائه: “إنها لحظة صعبة على الجميع”.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها أليخاندرو كامانو لنفي دخوله في مفاوضات مع أندية أخرى من أجل حكيمي، في ظل انتشار أنباء اقترابه من مغادرة إنتر ميلان الذي يعاني من أزمة مالية.

وانضم حكيمي (22 عاما) إلى إنتر ميلان في صيف 2020 قادما من ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو، وكان أحد العناصر الأساسية في كتيبة المدرب أنطونيو كونتي التي حققت لقب الدوري الإيطالي بعد غياب 11 عاما.

وشارك النجم المغربي الشاب في 45 مباراة مع الإنتر بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 11 هدفا، ويمتد عقده مع النادي حتى صيف 2025.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق