رياضة

مستقبل كريستيانو رونالدو حائر بين 4 دوريات.. و”يورو 2020″ تؤجل الحسم

لا يزال مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، غامضا، في ظل الأنباء التي تشير إل رغبته في الرحيل عن فريقه.

رونالدو الذي توج مؤخراً بلقب هداف الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفاً، لم يحدد بعد ما ينوي القيام به في الموسم المقبل، وذلك بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” التي تنطلق الجمعة.

شبكة “ESPN” العالمية أشارت إلى أن مستقبل رونالدو سيكون هو الشغل الشاغل بعد الانتهاء من منافسات “يورو 2020″، حيث إنه يفكر في الانتقال إلى واحد من 3 أندية أوروبية.

وأكدت الشبكة أن رونالدو يفكر في الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، أو العودة لأحد فريقيه السابقين مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، أو البقاء مع يوفنتوس.

وأوضح التقرير أن فرص رحيل “الدون” عن “البيانكونيري” لا تزال واردة، حال وصول عرض مناسب للاعب خلال الفترة المقبلة، لا سيما في ظل الراتب المرتفع الذي يحصل عليه.

وأشارت الشبكة إلى أن سبب تفضيل رونالدو للأندية الـ3 حال رحيله عن يوفنتوس هو تألقهم الأوروبي وإمكانية تتويجهم بالألقاب القارية، على عكس النادي الإيطالي الذي ودع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي في آخر نسختين.

يُذكر أن يوفنتوس أنفق 100 مليون يورو في صيف 2018 لضم رونالدو من ريال مدريد، لينجح اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً في تسجيل 101 هدفاً في 133 مباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق