رياضة

روبرتو كارلوس: صلاح سيرحل عن ليفربول.. وأتابع الدوري المصري

أكد روبرتو كارلوس، نجم ريال مدريد السابق، أن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، سيُفاضل بين الانتقال إلى العملاق المدريدي أو نظيره برشلونة.

وكان صلاح قد أثار حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، بعدما أكد ترحيبه باللعب لصالح ريال مدريد أو برشلونة، في ظل شعوره بالغضب من بعض الأمور داخل نادي ليفربول.

وقال روبرتو كارلوس في تصريحات تليفزيونية:”أعتقد أن محمد صلاح سيفاضل بين الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة في الفترة المقبلة”.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، لكن ازدادت التقارير التي تربطه بالرحيل خلال الوقت الراهن، خاصة مع حالة الانهيار التي يمر بها فريقه ليفربول والتي وضعته في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وأضاف كارلوس: “محمد صلاح بات من أعظم لاعبي العالم وليس مصر فقط، والدوري المصري قدم العديد من اللاعبين المميزين في أفضل أندية العالم، لذلك أعتقد أنه من أقوى الدوريات، ولذلك أتابعه”.

وتمنى النجم المتوج بكأس العالم 2002 مع منتخب البرازيل، وصول المنتخب المصري إلى كأس العالم 2022 وتقديم أداء جيد بقيادة لاعبه المميز محمد صلاح هداف الجيل الحالي في فريق ليفربول.

روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد السابق

وعن المباراة الأهم من وجهة نظره في الكرة العالمية قال كارلوس: “ستظل مباراة ريال مدريد وبرشلونة هي الأكبر على مستوى العالم، لكن في الوقت الحالي فيروس كورونا له تأثير سلبي على كل شيء وليس مباريات كرة القدم فقط”.

وانتقل ظهير ريال مدريد السابق للحديث عن نجوم العالم قائلاً: “كريستيانو رونالدو قدم كل ما يمكنه تقديمه مع ريال مدريد، ولم يكن هناك أي تقصير في مسيرته مع الميرنجي”.

وعن أفضل لاعب في العالم قال كارلوس: “إذا منحت الجائزة في الوقت الراهن للاعب، فبالتأكيد سيكون هو نيمار”.

وأنهى كارلوس تصريحاته بالحديث عن الفترات التي قضاها في مصر قائلاً: “قضيت وقتاً طيباً للغاية مع المصريين، وأعرف كم يعشقون كرة القدم، وهو ما يجعلني أتمنى العودة لزيارة بلادهم من جديد بعد انتهاء جائحة كورونا”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق