رياضة

ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. لماذا تراجع صلاح عن تصريحه قبل عامين؟

تراجع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن التصريحات التي أدلى بها قبل عامين، بعد فترة قصيرة من الانتقال إلى “الريدز”.

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد، الأحد، على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل المباراة، أدلى النجم المصري بتصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول، اعترف فيها بتراجعه عن التصريحات التي أدلى بها سابقا، بخصوص أهمية مباراة مانشستر يونايتد.

وقال صلاح: “المباراة مهمة للغاية في الوقت الحالي، خاصة لأن مانشستر يونايتد الآن في صدارة الترتيب ونحن في المركز الثاني”.

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام ليفربول صاحب المركز الثاني.

وأضاف صلاح: “إنهم يلعبون بشكل جيد هذا الموسم، إنها مباراة جيدة، ولكن في نهاية المطاف نحتاج للفوز بتلك المباراة، أعتقد أن هذا هو أهم شيء”.

وأردف: “كنت أقول دائما إنها مجرد مباراة واحدة، ولكن هذه المرة إذا فازوا فسيكونون متقدمين بفارق 6 نقاط، وإذا فزنا فسنكون بنفس عدد النقاط، إنها مباراة مميزة بعض الشيء”.

وأتم: “الأمر مختلف دائما، في العامين الماضيين كنت أقول دائما إنها مباراة واحدة وهذا كل شيء، لكن هذه المباراة لأنهم في المركز الأول وعلينا أن نكون قريبين منهم، فيجب أن نهزمهم لنكون الأول أيضا، إنها مباراة مميزة بعض الشيء”.

ويحتل صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 13 هدفا، بفارق هدف عن الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام هوتسبير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق